سياسة الاستبدال/الاسترجاع
لخدمتك بشكل أفضل وتقديم تجربة تسوق ممتعة ، يرجى قراءة سياسة الاستبدال والاسترجاع
يمكن للعميل رفع طلب لاستبدال / ارجاع المنتج (المنتجات) إذا كان غير راضي عنه أو إذا كان به عيب من الشركة المصنعة.
الاستثناءات:
- لا تخضع معدات النوم لسياسة الاستبدال/الاسترجاع لأسباب صحية ما لم يتم العثور على عيب مصنعي خلال (7) أيام من شراءها.
- أي استبدال/استرجاع للمنتج بعد فتحه سيخضع لخصم 15٪.
- تتحمل القاضي للرحلات رسوم الشحن أو / ورسوم التحويل المصرفي إذا كان الإرجاع ناتجًا عن عطل في المنتج أو عيب في التصنيع أو تلف عند التسليم أو تسليم منتج خاطئ.
- سيتم فرض رسوم الشحن أو / ورسوم التحويل المصرفي على العميل في حال كان الاستبدال/الاسترجاع لأسباب أخرى.
- يجب أن يكون المنتج المرتجع / المستبدل في عبوته الأصلية مع كامل ملحقاته..
- لا تقبل القاضي للرحلات إعادة المنتجات التي بها خدوش أو تلف بسبب سوء الاستخدام.
خطوات رفع طلب استبدال/استرجاع
- املأ نموذج الاستبدال / الإرجاع.
- يجب على العميل الانتظار حتى موافقة الإدارة على الطلب والتي تستغرق ما يصل إلى يومي عمل (قد تختلف الفترة في الموسم).
- عند الموافقة على طلب الاستبدال / الإرجاع ، سيتلقى العميل بوليصة شحن لإرفاقها بالشحنة.
- سيتم فرض رسوم الشحن على العميل ما لم يكن الإرجاع أو الاستبدال بسبب خطأ الشركة المصنعة أوبسبب شحن منتج خاطئ .
- ستبدأ عملية الاستبدال / الإرجاع بعد استلام وفحص حالة المنتج في مستودعات القاضي للرحلات.
- قد تستغرق عملية رد الأموال ما يصل إلى 14 يوم عمل لتقديمها إلى بنك العميل (قد تختلف الفترة في الموسم).
- قد تستغرق عملية الاستبدال ما يصل إلى 7 أيام عمل لتسليمها إلى العميل (قد تختلف الفترة في الموسم).
To install this Web App in your iPhone/iPad press and then Add to Home Screen.